Get Adobe Flash player

يفيد مغلى أوراق الجوز السيدات اللائى تشتكين من سيلانات مهبلية وهذه السيلانات تصاحب عادة التهابات بأمراض فطرية أو ميكروبية مثل المونليا التريكومانس ويكون ذلك بغلي خمسين جرام من الأوراق فى لتر ماء وتترك لتبرد مدة ربع ساعة ثم تستعمل كغسيل مهبلى.

-الجلوس فى طبيخ الشبت.

-بذر الكتان يغلى فى ماء وتجلس فيه المرأة كدش مهبلى.

-يغلى لتر من الماء ويضاف إليه أربع ملاعق من زهر البابونج الجاف، ويترك يغلى لمدة 5 دقائق ثم يصفى بواسطة قطعة من الشاش ويستعمل دافئاً بشكل حمام مهبلى (دش) مرة واحدة إلى مرتين كل يوم ويستمر فى ذلك إلى ما بعد الشفاء بعدة أيام.

الأدعية الجامعة للشفاء بإذن الله تعالى:

تقرأ هذه الآيات والأدعية والأسماء الحسنى ثلاثاً أو سبعاً أو مائة أو ما يتيسر للمريض وأهله مع الوضوء واليقين والصدق فى طلب الشفاء بإذن الله تعالى، ومع صلاة ركعتى قضاء الحاجة بنية الشفاء والعافية بإذن الله تعالى.

الآيات القرآنية:

-]أَمَّنْ يَهْدِيكُمْ فِي ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَنْ يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْراً بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ تَعَالَى اللَّهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ[(النمل:63)

-]وَإِنَّهُ لَهُدىً وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ[(النمل:77) 

الأدعية المناسبة للمرض:

-اللهم إنى أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا على، يا كبير، أعوذ بك من مرض لا يشفينى منه سواك ومن داء لا دواء له، فأنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين ، اللهم اشف مرضى، وأبد له عافية من عندك.

الدعاء بالأسماء الحسنى:

-بسم الله الحنان المنان.

-بسم الله الولى الكبير.

 

أحدث المرئيات

المتواجدون حالياً

144 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع